سموحة يُحصن نجومه 4 مواسم

معاذ محمد
منذ شهرين
سموحة

نجح مسؤولو نادى سموحة برئاسة وليد عرفات، في تجديد التعاقد مع رباعي الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الجارية، وذلك بناءً على توصية طارق العشري، المدير الفني للفريق.

فقد مدد نادي سموحة التعاقد مع أحمد حكم ، مدافع الفريق ليستمر لمدة ٤ مواسم مقبلة، بالاضافة إلى خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن الذي قام بالتوقيع علي عقود التجديد لمدة ٤ مواسم.

كما أعلنت إدارة النادى عن تجديد تعاقد حسين فيصل، صانع ألعاب الفريق الأزرق لمدة ٤ مواسم مقبلة ، الي جانب توقيع شريف رضا، لاعب خط وسط الفريق علي عقود جديدة لمدة ٤ مواسم .

ووقع حارس مرمي الفريق الهاني سليمان في وقت سابق علي عقود التجديد لسموحة لمدة موسمين مقبلين .

ويأتي التجديد مع ابرز نجوم فريق الكرة ، في إطار خطة مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لتحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الجديد .

ومن جانبه، أعرب وليد عرفات عن ارتياحه لنجاح ادارة النادى في ملف التجديد لنجوم فريق الكرة والحفاظ علي القوام الاساسي للفريق ، في ظل الرغبة في تواجد سموحة في المربع الذهبي للدورى في الموسم الجديد، بالإضافة التمسك بفرص المنافسة علي كأس مصر.

وأضاف: "وضعنا استراتيجية واضحة لادارة ملف الكرة بالتنسيق مع كابتن طارق العشري خاصة في ظل قرار مجلس الادارة ترشيد الانفاق علي فريق الكرة ، حيث نجح الجهاز الفني في ضم عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية بالاضافة الي تمديد عقود عدد من نجوم الفريق ليغلق الباب امام عدد من الاندية التي كانت ترغب في الحصول علي خدمات نجوم سموحة " .

التعليقات