المصري يوجه الشكر لرئيس الجمهورية بعد بدء تنفيذ الاستاد الجديد

منذ شهرين
الرئيس عبد الفتاح السيسي  (4)

حرص مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، وأعضاء الجمعية العمومية للنادي بتوجيه خالص الشكر والتقدير والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ومؤسس الجمهورية الجديدة.

وذلك بعد البدء في تنفيذ توجيهات سيادته بإنشاء مجمع الاستاد الجديد، حيث تم الانتهاء من توقيع عقود إسناد أعمال البناء لأحد الشركات، والتي ستبدأ أعمال التنفيذ فورًا.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وقع عقد تدشين ستاد المصري الجديد بمحافظة بورسعيد، مع كل من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس هاني ضاحي رئيس شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية التي ستقوم بتنفيذ الأعمال الإنشائية.

جاء ذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة بديوان عام الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية.

وسيتم إنشاء استاد المصري الجديد وفق المعايير العالمية، ويضم مجموعة منوعة من الإنشاءات الرياضية من الملعب وصالة اللياقة البدنية وقاعة المؤتمرات وغرف فندقية لإقامة اللاعبين وصالات أنشطة رياضية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن ستاد المصري الجديد يمثل إضافة قوية للمنشآت الرياضية على مستوى الجمهورية وبمحافظة بورسعيد، ومن المقرر أن يقام عليه تدريبات فريق المصري، والأكاديميات الرياضية، ومنافسات البطولات المختلفة التي تستضيفها مصر على مدار العام، مشيرًا إلى المتابعة الدورية لكافة أعمال إنشاء الإستاد، والذى يأتي تنفيذه وفق توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

التعليقات