فيريرا: علاقتي مع كرة القدم تنتهي عند الموت

منذ شهرين
فيريرا

تحدث جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، عن فترته مع القلعة البيضاء وتحقيق بطولتي كأس مصر والدوري في الموسم الماضي.

 وقال فيريرا في تصريحات عبر صحيفة ريكورد البرتغالية، إن الفوز بالبطولات في مصر ليس سهلا، وأن يحقق الفريق بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي فهو إنجاز كبير.

وأضاف جوسفالدو فيريرا: ما أعلمه أن الزمالك لديه 40 مليون مشجع في مصر، ولدي علاقة خاصة معهم منذ فترتي الأولى هنا، وفي مصر أجد الكثير من الاحترام من كل الجماهير وليس الزمالك فقط، فهم دائما يريدون التقاط الصور معي.

وأضاف: هدفنا في الموسم المقبل الحصول على دوري أبطال إفريقيا، فهذه البطولة غائبة عن الزمالك منذ 20 عاما، فالفريق كان أكثر من الأهلي في البطولات، ولكن عندما جاء مانويل جوزيه لمصر كل شيء اختلف وجعل الأهلي يتفوق، ودوري حاليا هو استعادة اللقب الغائب.

وعن حضور الجماهير قال: عار على كرة القدم عدم حضور الجماهير في المباريات، ولكن هذه هي قواعد البلد بسبب الأحداث في السنوات الأخيرة وموت بعض المشجعين عكس مباريات منتخب مصر التي لا يحدث بها أي مشاكل.

وواصل جوسفالدو فيريرا حديثه: شيكابالا بالنسبة لي دوره خارج الملعب مهم جدا، فهو أسطورة كبيرة ويتمتع بإمكانيات رائعة وموهبة غير معتادة، فهو أسطورة بالنسبة لجماهير الزمالك.

التعليقات