حقيقة مغادرة محمد صلاح معسكر المنتخب

منذ شهرين
 محمد صلاح

بدأ الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، ترتيب أوراقه استعدادًا للمباراة الودية التي يخوضها الفراعنة يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب ليبيريا، وذلك بعدما خاض الفراعنة أمس مباراة ودية أمام منتخب النيجر.

 وتعليقًا على الأنباء التي ترددت عن احتمالية مغادرة محمد صلاح نجم منتخب مصر معسكر الفراعنة وعدم تواجده في قائمة المنتخب بودية ليبيريا، كشف مصدر بالمنتخب، أن محمد صلاح متواجد حتى اللحظة داخل معسكر منتخب مصر المقام في أحد فنادق مدينة الإسكندرية.

وأشار المصدر في تصريحاته، إلى أن صلاح مستمر في معسكر المنتخب حتى موعد مباراة ليبيريا المقررة الثلاثاء المقبل، ولا توجد أي بوادر لاحتمالية مغادرته المعسكر بشكل مبكر.

وأضاف المصدر أن مشاركة محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب في ودية ليبيريا تدور حولها عدة احتمالات، ملمحًا إلى إمكانية بقاء صلاح على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب في ودية ليبيريا.

واستطرد المصدر في تصريحاته قائلًا: إن القرار النهائي بشأن مشاركة محمد صلاح في ودية ليبيريا من عدمه في يد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، والذي يُنتظر أن يحسم قراره في هذا الشأن بعد مشاورات مع جهازه المعاون وفي ضوء الحالة البدنية لنجم ليفربول الإنجليزي.

التعليقات