مرتضى: عاقبت عواد بسبب المنتخب

منذ شهرين
محمد عواد (5)

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يسعى حاليًا لإتمام 3 صفقات جديدة لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

وفي تصريحات تليفزيونية قال مرتضى منصور، إن التعاقد مع الـ 3 صفقات الجديدة يأتي تلبية لرغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، وجماهير القلعة البيضاء.

وتطرق مرتضى منصور في تصريحاته إلى الأزمة التي أثارها محمد عواد حارس مرمى الزمالك بعد استبعاده من المعسكر الحالي لمنتخب مصر، مؤكدًا أن قرر معاقبة عواد بسبب ما كتبه عبر حسابه على فيسبوك تعليقًا على استبعاده من المنتخب، مضيفا أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر أحرج حارس الزمالك بتصريحاته عنه في المؤتمر الصحفي والتي تضمنت إشادة بعواد.

وانتقل مرتضى منصور في حديثه للتعليق على الأزمة المثارة حول الخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن عقد النادي مع المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، موضحًا أن النادي الإفريقي التونسي طلب صورة من عقد اللاعب لتحديد نسبة حق الرعاية المخصصة له في عقد اللاعب.

وأضاف مرتضى منصور أن نسبة حق الرعاية في عقد الجزيري توازي نحو 20 ألف يورو، مضيفًا أن اللجنة السابقة التي تولت إدارة النادي برئاسة حسين لبيب تجاهلت مطالب النادي التونسي للحصول على تلك النسبة، وشدد على أن هذا المبلغ سيتم سداده لنادي الإفريقي التونسي سواء تم ذلك من خلال نادي الزمالك أو من خلال نادي المقاولون العرب الذي انتقل منه اللاعب إلى القلعة البيضاء.

التعليقات