وكيل عمر السعيد: اللاعب سينضم إلى فيوتشر بنسبة 99%

منذ شهرين
اللاعب عمر السعيد الزمالك وطنجه (65)

كشف أمير المراكبي وكيل اللاعب عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك، بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، مع نهاية الموسم الحالي.

وأعلن عمر السعيد بشكل رسمي رحيله عن صفوف الزمالك، بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، ليبدأ بعدها فصلًا جديدًا في مشواره الكروي.

وقال أمير المراكبي في تصريحات تليفزيونية، إن حتى اللحظة الأخيرة، الزمالك كان يرغب في تجديد عقد عمر السعيد، إلا أن النادي الأبيض تراجع عن قراره بشأن التجديد.

وأردف حديثه بشأن تراجع الزمالك عن التجديد مع عمر السعيد: البرتغالي جوسفالدو فيريرا كان يرغب استمرار المهاجم مع الفريق الأبيض، اللاعب كان يلعب بشكل أساسي، حتى في وجود  التونسي سيف الجزيري.

واستكمل وكيل عمر السعيد تصريحاته:  لكن حدثت مشاكل عقب مباراة الأهلي، ثم تعرض لإصابة، ومن بعدها بدأ الزمالك في الاعتماد بشكل أساسي على سيف الجزيري في المشاركة مع الفريق.

وواصل وكيل عمر السعيد في تصريحاته موضحًا حقيقة تلقي المهاجم عروض من جانب النادي الأهلي، لم يحدث وأن تلقى نجم الزمالك أي عروض من القلعة الحمراء.

وكشف أمير المراكبي عن الوجهة المقبلة لعمر السعيد: المهاجم بنسبة 99٪؜ سينتقل إلى فيوتشر الموسم المقبل، خلال انتقالات الصيف الجاري.

واختتم وكيل عمر السعيد تصريحاته،  كان لدينا عدة عروض أخرى، إلا أن اللاعب أختار اللعب ضمن صفوف فيوتشر، خاصة في ظل مشاركة الفريق ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات