محمد عبدالواحد: صفقات الزمالك ليست سوبر

معاذ محمد
منذ أسبوع
زكريا الوردي

أكد محمد عبد الواحد لاعب الزمالك الأسبق والمدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة الحالي، أن صفقات الزمالك الجديدة مُرضية ولكنها ليست سوبر.

وقال عبد الواحد في تصريحات خلال مداخلة مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الزمالك أنهى الدوري بطلًا وفاز بالكأس، يمر بمرحلة استقرار فني بفضل فيريرا، ودعم تدعيمات منطقية، الفريق أفضل من كل المواسم الماضية".

وأضاف عبدالواحد: "فريق الزمالك أقوى من بطل تشاد والطبيعي أن يعبر هذا الدور بسهولة وأتوقع انه سيفوز بدوري أبطال إفريقيا الغائبة منذ عام ٢٠٠٣، لا أقول إنها بطولة سهلة بل هي صعبة جدًا بوجود الفرق العربية والأهلي".

وتابع نجم الزمالك الأسبق: "أرى انه لا يوجد أزمة في مباراة الإياب حتى لو لم يتم تأجيل المواجهة، الزمالك فاز ذهابًا بهدفين دون رد ولقاء العودة بين جماهير الزمالك، لا أزمة في تلك المباراة".

واختتم: "أعجبت بتعاقدات الزمالك بالرغم من كونها لا ليس بينها صفقة سوبر ولكنها مرضية، الزمالك كان يحتاج لاعب بنفس نظام طارق حامد، ونبيل دونجا صفقة مميزة جدًا وكنت أرى انه لاعب جيد يستحق الانضمام للزمالك منذ سنوات، وعمر جابر أيضًا صفقة جيدة وكان لاعب اساسيًا في بيراميدز ويحتاجه الزمالك، بالموسم الجديد".

التعليقات