إبراهيم صلاح: ميدو قالي مش عايزك في الزمالك

منذ أسبوع
إبراهيم صلاح

قال إبراهيم صلاح، نجم منتخب مصر الأسبق، إن أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، كان لا يرغب في استمراره مع الأبيض.

وأضاف إبراهيم صلاح في تصريحات إذاعية: ميدو عندما تولى مسئولية تدريب الزمالك قال لي أنا مش محتاجك فنيًا معانا، مع العلم أنني كنت أساسي مع المنتخب في ذلك التوقيت تحت قيادة كوبر، ولعبت كل المباريات.

أضاف نجم الزمالك السابق: حينها وافقت على عرض سموحة لكي أحافظ على مكاني في المنتخب وبالفعل حققت ذلك.

وأكمل إبراهيم صلاح: عندما أنهيت إعارتي لسموحة عدت للزمالك وكانت فترة سيئة، تدربت مع 8 مدربين، وذلك كان الموسم الأخير لي مع الأبيض، مردفًا: كنت قمت بتجديد تعاقدي مع الأبيض وقررت الرحيل لأنها كانت فترة صعبة للغاية.

وأكد إبراهيم صلاح نجم منتخب مصر الأسبق، أنه سوف يعلن اعتزاله اللعب حال عدم وصول عرض مُرضٍ له من الدوري الممتاز خلال الأيام المقبلة.

وقال صلاح: في حالة عدم وصول عرض جيد لي من الدوري الممتاز الفترة المقبلة، سوف أعلن اعتزالي، هذا القرار نهائي للحفاظ على ما قدمته خلال مسيرتي.

وأوضح إبراهيم صلاح، أنه تلقى عروضًا كثيرة في السعودية عندما كان محترفا في صفوف العروبة، ولكنه عاد عندما طلب الزمالك منه ذلك.

وأردف: خلال فترة مشاركتي مع نادي العروبة السعودي قدمت مستوى مميزا، وتلقيت العديد من العروض في السعودية أبرزها من نادي الهلال.

واختتم: ولكن الزمالك في ذلك التوقيت طلب مني العودة، وفي نفس الوقت تلقيت عرضا جديدا من الأهلي موسم 2014، ولكني كنت أنهيت الاتفاق مع الأبيض.

التعليقات