وكيلهما: النقاز رفض الوداد.. وباسم مرسي ضحى بالكثير بسبب الإسماعيلي

معاذ محمد
منذ أسبوع
حمدي النقاز

أكد شادي موسي وكيل اللاعبين، أن التونسي حمدي النقاز وباسم مرسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، كان لديهما عروض كبيرة قبل التوقيع مع الدراويش.

وتابع وكيل اللاعبين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ديربي مع عمر ربيع ياسين» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «حمدي النقاز كان لديه عرض من الوداد البيضاوي المغربي وبعض الأندية المصرية للتعاقد مع اللاعب بالموسم الجديد».

وأضاف موسى: «النقاز كان لديه عروض مادية ضخمة جدًا، ولكنه فضل الإسماعيلي بسبب جمهوره وكرة الفريق، خاصةً أن المدينة هادئة مثل سوسة التي يعيش فيها».

واستطرد: «اللاعب التونسي وقع على عقد لمدة 3 مواسم مقبلة، ولا توجد أي شروط جزائية، والنقاز لم يكن له أي شروط تعجيزية».

وأكمل شادي موسي: «شخصية النقاز قوية جدًا ويسير حسب رأيه ورغبته، ولا يلتفت إلى أي أحاديث أخرى، والجماهير في الإسماعيلية سعيدة بالغاية وكان هناك استقبال رائع للاعب عند الملعب، وهو ما أسعد اللاعب بشكل كبير».

وقال موسي: «بالنسبة إلى باسم مرسي مهاجم الفريق الجديد، كان لديه عروض مادية ضخمة أيضًا ولكنه كان لديه رغبة في اللعب مع الفريق».

وأردف: «باسم مرسي كان لديه عرض قوي من الاتحاد السكندري، ولكن نجحنا في جلبه إلى الدراويش واللاعب وقع على عقد لمدة 3 مواسم مقبلة».

واختتم: «اللاعبين تم قيدهم مع الفريق بدون أي مشاكل وتم حل مشكلة القيد مع النادي، وهناك حالة اطمئنان من جانب الجميع حول المستحقات».

التعليقات