كولر يحدد قائمة راحلين جديدة عن الأهلي

منذ أسبوعين
كولر

تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مواصلة مسئولو النادي الأهلي فتح باب الرحيل أمام عددا من لاعبي القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن ينتهي القيد المحلي في الدوري المصري يوم 10 أكتوبر المقبل، حيث يسعى النادي الأهلي للتخلص من عدد من لاعبيه سواء على سبيل البيع النهائي او الإعارة.

وبات الثلاثي صلاح محسن ومصطفى فوزى وميدو حسام الذي تم قيدهم في قائمة الانتظار على رأس الأولويات لرحيلهم خلال الأيام المقبلة.

حيث بات مصطفي فوزي واللاعب محمد نصير على مقربة من الانتقال لنادي الداخلية، كما كشف وان ثري يوم الخميس الماضي.

وحال رغبة الداخلية في ضم الثنائي على سبيل الشراء النهائي، حيث يرغب الأهلي في وضع بند يحق له عودة الثنائي للأهلي بعد مدة محددة مقابل دفع الأهلي مقابل مادي، أما أن يتم إعارته، مع وضع بند يحق للأهلي قطع الإعارة عقب اول 6 أشهر او عقب هبوط الداخلية في الموسم الجديد.

وفي سياق اخر، لم يغلق النادي الأهلي باب الرحيل أمام كل من محمد فخرى وزياد طارق وعبدالرحمن مانو ووليد مصطفى، وميدو حسام حيث يمتلك كل منهم عروضا، بينما حسام حسن مهاجم الفريق فقد طلب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي الانتظار لحين الحكم على اللاعب في التدريبات خلال الفترة المقبلة، وحال عدم اقتناعه باللاعب من الوارد رحيله قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التعليقات