أحمد ياسر ريان: كان نفسي ألعب للأهلي

منذ أسبوع
الجونة اكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وإسلام عبد النعيم

كشف أحمد ياسر ريان، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الجديد، والنادي الأهلي السابق، كواليس رحيله عن صفوف الفريق الأحمر، في صفقة تبادلية مع شادي حسين، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يقدم الإضافة للفريق الذي تربى داخله خلال السنوات الماضية.

وقال أحمد ياسر ريان في تصريحات تلفزيونية: «أنا معرفش ملعبتش في النادي الأهلي ليه، وكان نفسي أضيف حاجة للنادي الذي تربيت فيه، مشيت من غير ما يتحكم عليا حتى».

وتابع: «لم أحصل على فرصة واثنين وثلاثة مثيل بقية اللاعبين، وظهرت بمستوى سئ ثم رحلت، ومقدرش أقولهم لا، أنا برضه لاعيب كورة وبفكر في مستقبلي، والمشكلة لم تكن في موسيماني».

وواصل: «لا أعرف سبب رحيلي عن الأهلي، وأبلغت طارق أبو العينين رئيس نادي سيراميكا، أنني لن ألعب مع فريقه حال خروجي من النادي الأهلي».

وأكمل: «كان نفسي ألعب في الأهلي، ولم أحزن لدخولي في صفقة تبادلية مع شادي حسين، لا أعتبر ذلك تقليلاً مني، أنا قاعد 18 سنة في النادي الأهلي، ووالدي قضى 10 سنوات بالفريق، لا أعرف شيئاً سوى النادي الأهلي».

وأضاف: «أحب أشكر جمهور النادي الأهلي، وفعلا حسيت إنهم واقفين في ضهري قد إيه، وإن شاء الله يكون لينا عودة ومش هتطول بإذن الله قريب، أنا من النوع اللي بحب التحديات، ولازم أعمل موسم كويس اوي مع سيراميكا كليوباترا».

 وأتم: «شادي حسين لاعب كويس أوي وشخصية جميلة وصاحبي، وتقدر توظفه في أكثر من مكان، والنادي الأهلي سوف يحتاجه وهو هيقدر يفيد النادي الأهلي، إن شاء الله يعمل موسم كويس ويحقق حاجة كويسة».

التعليقات