فيتوريا يستقر على استبعاد سام مرسي من قائمة المنتخب

منذ أسبوع
فيتوريا

استقر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على استبعاد سام مرسي لاعب وسط فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، من القائمة النهائية لمواجهتي النيجر وليبيريا الوديتين في شهر سبتمبر الحالي.

وعلم نجم الجماهير ، أنه بالنسبة لـ القائمة النهائية لمباراتي النيجر وليبيريا، فإن فيتوريا استقر على عدم استدعاء سام مرسي، بعد إعلان ضمه في قائمة المحترفين الذي تم استدعائهم للمعسكر الحالي، وأنه سيكون ضمن اللاعبين المستبعدين من القائمة النهائية.

وواصل منتخب مصر لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته باستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الاستعداد لوديتي النيجر وليبيريا، المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.

ومن المقرر انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب بداية من يوم 19 سبتمبر الجاري، على أن يتم إعلان القائمة النهائية للاعبين المختارين يوم 17 سبتمبر، بعد مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية.

ودخل المنتخب الوطني معسكره الأول تحت قيادة روي فيتوريا، بعد إعلان القائمة المحلية واللاعبين المحترفين الذين سيشاركون في المعسكر، بعدما تم التعاقد مع البرتغالي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، من أجل قيادة المنتخب خلال الـ 4 سنوات المقبلة حتى كأس العالم 2026.

التعليقات