عمرو الصفتي: الونش خليفتي في الملاعب

معاذ محمد
منذ أسبوعين
الونش

أكد عمرو الصفتي لاعب فريق الكرة الأول بناديي الزمالك والمصري البورسعيدي السابق، أن فوز الفارس الأبيض ببطولة الدوري الموسم الماضي، كان إنجاز تاريخي.

وقال الصفتي في تصريحات خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ديربي مع عمر ربيع ياسين» عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «في بداية الموسم لم يتوقع أحد فوز الزمالك في الدوري، وقتها كان يعاني الزمالك من إيقاف القيد وانعدام الموارد ولم يصدق أحد أن يفوز الزمالك بالدوري ولكن لولا فيريرا ما حقق الزمالك هذا الانجاز».

وأضاف: «كلمة السر في الزمالك هي فيريرا، طالما كان موجودا في الزمالك فيطمئن الناس، وأيضًا نجاح مرتضى منصور في اتمام الصفقات».

وتابع: «حسام عبدالمجيد مستمر في الزمالك لأنه يؤدي الواجب الدفاعي والهجومي على أكمل وجه، ومحمود علاء يعاني من ضغوط نفسية من وقت نهائي القرن، هو يصعب على حاله لأنه يملك امكانيات جيدة».

وتابع: «خليفتي في الملاعب.. أشعر أن محمود حمدي الونش قريب مني، ولكنه ممتاز جدًا الأن ومن أفضل مدافعي إفريقيا».

واستكمل: «التدعيمات في دفاع الزمالك؟ الزمالك يملك مدافعين جيدين ولكن مصطفى الزناري في الجيش واسامة جلال في بيراميدز يلفتان نظري».

واستطرد: «كل وقت وله آذان، اسعار اللاعبين اليوم هي المناسبة للحال، والأموال هي التي تحكم سوق الانتقالات».

وأكد: «أتمنى انضمام عبدالله السعيد ورمضان صبحي للزمالك، ولكن إذا أحدهما فسيكون صبحي لأنه الأصغر سنًا».

وواصل: «حلمي طولان عرض على الانضمام لقطاع ناشئين الزمالك ولكني مستقر في بورسعيد خلال الوقت الراهن مع الأسف».

وأتم: «منذ أن تولت الإدارة الجديدة للمصري البورسعيدي لم يحدث تواصل معي، وعلاقتي بهم جيدة وسيصنعون الفارق ويبرمون صفقات جيدة».

التعليقات