فيريرا في ورطة بسبب الدوليين قبل مواجهة إيليكت سبورت

منذ أسبوعين
فيريرا

هناك بوادر لأزمة قد تنفجر خلال الأيام القليلة المُقبلة، تتعلق بلاعبي الزمالك الدوليين، المنتظر انضمامهم للمنتخبات المختلفة، سواء المصري أو التونسي.

وتبدأ الأجندة الدولية في منتصف سبتمبر الجاري، وتخوض خلالها المنتخبات المختلفة عددا من المباريات الودية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة خلال الأيام المُقبلة، بسبب انضمام بعض لاعبيه الدوليين للمنتخبات المختلفة، في الوقت الذي يرتبط فيه الأبيض بمباراتين مهمتين بدوري الأبطال الأفريقي.

ويلتقي الزمالك بنظيره إيليكت سبورت، بطل تشاد، في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا يومي 18 و25 سبتمبر الجاري؛ إذ تُقام مواجهة الذهاب بالكاميرون، بينما العودة باستاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر داخل الزمالك، عن تمسك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، باستمرار لاعبيه الدوليين، في المشاركة بمباراة إيليكت سبورت، بسبب ضعف القائمة التي يعاني منها الفريق في الأدوار التمهيدية.

ويدخل الزمالك مباراة إيليكت سبورت بـ21 لاعبا، بينهم 3 حراس للمرمى، ما يعني عدم إمكانية الاستغناء عن أي لاعب لصفوف منتخب مصر، الذين من المنتظر ضمهم خلال المعسكر المُقبل.

ويُعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة لاعبيه المحليين 17 سبتمبر الجاري، في الوقت الذي تغادر فيه بعثة الزمالك القاهرة قبلها بيوم، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت في 18 من الشهر ذاته بالكاميرون.

وتكمن الأزمة لدى البرتغالي فيريرا في مباراة العودة، التي تُقام يوم 25 من الشهر الجاري، والتي يتمسك خلالها فيتوريا بتواجد جميع لاعبيه بمعسكر برج العرب، الذي يخوض خلالها وديتي النيجر وليبيريا يومي 23 و27 سبتمبر 2022.

وأكد المصدر أن هناك جلسة تجمع بين فيريرا وفيتوريا، خلال الساعات المُقبلة، للوصول لصيغة اتفاق بينهما، بشأن لاعبي الزمالك الدوليين.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة روي فيتوريا تواجد 6 لاعبين من الزمالك، هم: محمد عواد وأحمد أبو الفتوح ومحمود حمدي «الونش» وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور وسيد عبدالله نيمار.

التعليقات