A A A
أحمد شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن آخر التطورات في الأزمة القائمة بين ناديي الزمالك وفاركو، بشأن الحارس الشاب محمد صبحي، خاصة أن إدارة النادي الأبيض أعلنت عودته من جديد لصفوف الفريق، ويتواجد اللاعب حاليا في التدريبات الجماعية. اضافة اعلان

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «الزمالك ضم بالفعل محمد صبحي، وحرصت على التواصل مع إدارة نادي فاركو لمعرفة التطورات الجديدة، خاصة بعد الكشف عن صورة العقد الثلاثي بين الزمالك وفاركو ومحمد صبحي».

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «اتفق الأطراف الثلاث على أن يحق للطرف الثاني (فاركو) في نهاية الموسم، الاحتفاظ بالطرف الثالث (محمد صبحي)، مقابل مبلغ 20 مليون جنيه، ونادي فاركو لم يرسل الشيك الخاص بمقابل ضم الحارس لنادي الزمالك».

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن «إدارة نادي فاركو أرسلت صورة الشيك، وأبلغوني بأنه لا يوجد في العقد ما يلزمه منحه الشيك، لكن يوجد ما يلزمه إبلاغه برغبته في ضم اللاعب».

وتابع أحمد شوبير: «مسؤولو فاركو أبلغوني أنه في حالة عدم حصولهم على حقهم بعد مخاطبة اتحاد الكرة المصري، سيلجأوا للجهات الأعلى، خاصة أنه يمتلكوا الأوراق والمستندات كافة، التي تثبت وتؤكد صحة موقفهم، وطلبات فاركو ألا يسجل محمد صبحي في قائمة الزمالك».