صالح جمعة: رمضان صبحي خسر كل شيء برحيله عن الأهلي

منذ 3 أسابيع
رمضان صبحي

يرى صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز، ندمان على رحيله من النادي الأهلي.

وقال صالح جمعة، في تصريحات تليفزيونية عبر ضفائية «أون تايم سبورتس» :«فوجئت برحيل رمضان صبحي، عن الأهلي، زيي زي الناس، كان موجود معانا في أخر تدريب والكلام على تجديد عقده مع الفريق، ولكن بعد ذلك فوجئت برحيله وانضمامه لنادي بيراميدز».

وأضاف: «رمضان صبحي، لاعب كبير وفي الوقت اللي مشي فيه كان أهم لاعب في الأهلي»، مضيفًا: «كان نفسي رمضان يكمل في النادي الأهلي.. صغر سن رمضان، سبب اتخاذه القرار بشكل متسرع».

وتابع: «أعتقد أن رمضان، حاليًا شعر بقيمة النادي الأهلي والمكان اللي كان موجود فيه مع احترامي لنادي بيراميدز كإدارة ولاعبين، ولكن هو شعر بما كان عليه في الأهلي فنيًا».

وواصل: «رمضان صبحي لم يفز بأي شئ بعد رحيله عن الأهلي سوى الناحية المادية وفي المقابل خسر كل شئ في مستقبله الكروي مع الإحترام للجميع لا توجد مقارنة مع الأهلي».

واختتم: «أتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي خاصة أن سنه صغير، والنادي الأهلي بيسامح والجماهير لسة بتحبه ولكنها عاتبة على قراره بالرحيل عن الفريق بتلك الطريقة، خاصة أنها كانت تضع عليه آمالًا كبيرًا في أن يكون قائدًا للفريق خلال السنوات المقبلة»، مؤكدًا: «جماهير الأهلي لا تكره رمضان».

التعليقات