الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بطلًا لكأس السوبر لكرة اليد

منذ أسبوعين
فريق يد الزمالك

توج فريق الزمالك لكرة اليد ببطولة كأس السوبر المصري لكرة اليد، بعد الفوز على نظيره وغريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة 27-23 في اللقاء الذي يقام بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

بدأت أحداث الشوط أول بهجوم متبادل من الفريقين، وتناوب اللاعبين من الأهلي والزمالك التسجيل حتى الدقيقة الثامنة، نجح الزمالك في استغلال الهجمات الخاطفة ليفرق عن الأهلي بهدفين، لتصبح النتيجة 8-6.

حافظ فريق الزمالك على فارق الأهداف في الشوط الأول حتى الدقيقة 22، عاود الأهلي التسجيل وتقليص الفارق لهدف وحيد مع تألق كريم هنداوي حارس مرمى الزمالك وعبد الرحمن حميد.

وأنهى الزمالك الشوط الأول أمام الأهلي الصالحة بنتيجة 13-11، في انتظار احداث الشوط الثاني وبطل بطولة كأس السوبر المصري لكرة اليد في نسخته الأولى.

حافظ الزمالك على تقدمه في الشوط الثاني مع محاولات للاعبي الأهلي في تعويض الفارق الذي زاد إلى 4 أهداف في الدقيقة 14 من أحداث الشوط الثاني، إذ تقدم الزمالك بنتيجة 21-16 على فريق الأهلي.

وقلص الأهلي الفارق لهدفين في الدقيقة 23، لتصبح النتيجة 22- 20، ليعود مرة أخرى فريق الزمالك لتوسعة الفارق إلى 4 أهداف مرة أخرى مع تألق كريم هنداوي ومحمود فلفل حارسي فريق الزمالك في أحداث الشوط الثاني والمباراة الذي انتهت بنتيجة 27-23.

شهد اللقاء تواجد كل من العامري فارقو نائب رئيس النادي الأهلي، خالد المرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، ومحمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومسؤولي الاتحاد المصري لكرة اليد.

نجح كلا من الأهلي والزمالك في التغلب على فريق سبورتنج، في المباراة الأولى لكل منهما، ليجمع الفريقين في جعبتهما 3 نقاط إلا أن الأهداف حسمت الصدارة لصالح فريق الزمالك.

ونجح الزمالك في الفوز على سبورتنج في المباراة الأولى بنتيجة 37-36 في المباراة التي أقيمت مساء السبت، بينما فاز الأهلي على سبورتنج بنتيجة 21-20 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

التعليقات