A A A
تشيلسي وليفربول

أعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل ثلاث مباريات ضمن مواجهات الجولة الثامنة من عمر البطولة الإنجليزية موسم 2022-2023، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية. اضافة اعلان

وأصدر الموقع الرسمي للبطولة، بيانًا صحفيًا، جاء على النحو التالي:

«ستستأنف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع بعد توقف مؤقت للموسم كدليل على الاحترام بعد وفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية».

«ستقام سبعة من مباريات الدوري الإنجليزي العشر في نهاية هذا الأسبوع، مع تأجيل ثلاث مباريات بسبب الأحداث المحيطة بجنازة الملكة».

«بالإضافة إلى ذلك، ستتغير أوقات الانطلاق لمباراتين في الدوري الممتاز».

«المباريات المؤجلة يوم الأحد 18 سبتمبر هي مباريات تشيلسي ضد ليفربول في ستامفورد بريدج، ومباراة مانشستر يونايتد على أرضه ضد ليدز يونايتد».

«مباراة برايتون ضد كريستال بالاس، التي كان من المقرر أن تقام في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش يوم السبت 17 سبتمبر، ستظل مؤجلة أيضًا».

«بعد مشاورات مكثفة مع الأندية والشرطة والمجموعات الاستشارية للسلامة المحلية والسلطات الأخرى ذات الصلة، لم يكن هناك خيار آخر سوى تأجيل المباريات الثلاثة».

«يود الدوري الإنجليزي الممتاز أن يشكر وحدة شرطة كرة القدم في المملكة المتحدة وقوات الشرطة الأخرى في جميع أنحاء البلاد، وكذلك شركاء البث لدينا، على دعمهم خلال هذه العملية، وسيواصل الاتصال بهم قبل عطلة نهاية الأسبوع».

«بالنسبة للمباريات التي ستُلعب خلال فترة الحداد الوطني، سيتم تكريم الملكة في ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز».