A A A
ابراهيم نور الدين

أسدل الستار نهاية الشهر الماضي على مباريات الدوري الممتاز والذي توج بلقبه نادي الزمالك للمرة الرابعة عشر في تاريخه لينجح أبناء ميت عقبة في إدخال الفرحة والسعادة على جماهيرهم ومحبيهم. اضافة اعلان

ولا ينسى أحد من متابعي الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022 الدور الكبير الذي لعبه الحكام في إدارة العديد من المباريات الصعبة ونجحوا في الخروج بها إلى بر الأمان.

ومن بين الحكام الذين قدموا موسمًا مميزًا في التحكيم المصري للموسم المنقضي الدولي إبراهيم نور الدين والذي أسند له العديد من المباريات الهامة والمصيرية في الدوري الممتاز ونجح في إدارتها بكفاءة عالية ونال إشادة الكثير من الجماهير وخبراء التحكيم.

إبراهيم نور الدين أداء العديد من المباريات الهامة في الدوري الممتاز للموسم المنقضي أبرزها الزمالك والاتحاد السكندري، والأهلي والجونة والأهلي والاتحاد السكندري، والمصري والإسماعيلي والمصري والمقاولون العرب.

وأشاد خماسي التحكيم الساق جمال الغندور وعصام عبد الفتاح ووجيه أحمد وعزب حجاج وفهيم عمر إبراهيم نور الدين كأفضل حكم في الدوري الممتاز للموسم الماضي وذلك بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها الحكم الدولي.

جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق أكد على أن إبراهيم نور الدين ظهر بشكل جيد في المباريات التي أسندت له ونجح في الخروج بها لبر الأمان وتفادى الكثير من الأخطاء رغم صعوبة المباريات التي أدارها.

أما عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق أكد أيضًا بأن إبراهيم نور الدين واحدًا من الحكام المميزين في الكرة المصرية ويعتبر عنصر أساسي من عناصر التحكيم وقدم مستوى مميز للغاية.

فيما أثنى وجيه أحمد عضو لجنة الحكام هو الآخر على أداء إبراهيم نور الدين واعتبر ما قدمه في الموسم المنقضي من مستوى أمر لافت للنظر ويستحق الثناء لأن نور الدين ظهر بشكل قوي وأداء العديد من المباريات الهامة وقدم فيها مستويات تؤكد براعة التحكيم المصري.