شوبير يكشف صفقات الزمالك

منذ أسبوعين
احمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير إن الرؤية لم تتضح حتى الآن بشكل كامل، فيما يتعلق بانتقال نبيل دونجا لاعب خط وسط بيراميدز إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تصريحات إذاعية أوضح شوبير أن عمر جابر ظهير بيراميدز، يرغب في الانتقال إلى الزمالك، وتنتظر صفقة انتقاله للفريق الأبيض الموافقة النهائية من جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.

 وأضاف شوبير أن مسئولي بيراميدز مرحبين بفكرة انتقال عمر جابر إلى الزمالك، وفي الوقت ذاته أبدى اللاعب استعدادًا لتخفيض مطالبه المالية لإتمام انتقاله إلى الزمالك.

وأكد نجم الأهلي السابق، أن إدارة الزمالك تسعى للحصول على خدمات مصطفى الزناري، مدافع فريق طلائع الجيش، وأن الأمور غير واضحة حتى الآن بخصوص إتمام تلك الصفقة، سواء إذا ما كانت ستتم من خلال المقايضة بلاعبين آخرين أم من خلال دفع مقابل مالي إلى نادي طلائع الجيش.

وأوضح شوبير أن إدارة الزمالك لديها رغبة في الحصول على خدمات ناصر منسي، مشيرًا إلى احتمالية حدوث صفقة تبادلية بين الزمالك ونادي البنك الأهلي بحصول الزمالك على خدمات ناصر منسي أو المدافع أحمد ياسين مقابل انتقال إسلام جابر لاعب الزمالك لصفوف البنك الأهلي.

وأكمل أن الزمالك لم يعد لديه أي أمل في الحصول على خدمات مهند لاشين لاعب الجيش، المنتقل إلى فيوتشر، مؤكدًا أن الزمالك يحارب إعلاميًا فقط بشأن صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد، والذي تلاشت فرص انضمامه إلى الزمالك.

التعليقات