شوبير: لاعب كولومبي يقترب من الأهلي

منذ أسبوع
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اقتراب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع لاعب كولومبي لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر خلال منافسات الموسم الكروي 2022-2023، موضحا أن الفكر تغير في الصفقات داخل النادي الأحمر.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الأهلي يسير على خطى صن داونز الذي يتعاقد مع لاعبين من البرازيل وكولومبيا، وبعد التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، هناك لاعب كولومبي في الطريق إلى الانضمام للنادي الأحمر».

وأضاف: «برونو سافيو لاعب برازيلي ظهرت له فيديوهات توضح مهاراته، والتجارب السابقة للاعبين الأجانب في الأهلي تؤكد ضرورة عدم التعجل بإصدار حكم مسبق على اللاعب سواء بتوقع تألقه أو عدم نجاحه، وانتظار مشاركته في مباريات الفريق الأحمر للحكم على التجربة».

وتحدث شوبير عن عودة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للتدريبات اليوم: «كل اللاعبين سيكونون جاهزين للمشاركة في تدريب الأهلي الأول تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد، باستثناء المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو».

واختتم: «بيرسي تاو ما زال مصابا، ويحتاج إلى أسبوعين للعودة من الملاعب من جديد، وغالبا لن يلحق بمعسكر الفريق المنتظرة إقامته في أبو ظبي أو دبي في الفترة من 18 إلى 28 سبتمبر الجاري».

التعليقات