شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع كولر

منذ 3 أسابيع
كولر

قال الإعلامي أحمد شوبير إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي، سيعقد اجتماعا مطولا مساء اليوم مع محمود الخطيب رئيس النادي، بحضور جميع أفراد الجهاز المعاون.

وفي تصريحات إذاعية أشار شوبير إلى أن كولر سيقود في الخامسة مساء اليوم، أول مران له مع فريق الأهلي، فيما تأكد استمرار سامي قمصان في منصب المدرب العام بالجهاز الفني الجديد، بجانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وعودة ميشيل يانكون لمنصب مدرب حراس المرمى.

وكشف شوبير كواليس تعاقد الأهلي مع كولر، موضحًا أن إدارة الأهلي كانت تبحث عن مدرب صاحب خبرات، وكان أول المرشحين ماركو روزة،ـ الذي تولى مؤخرًا تدريب لايبزيج الألماني.

وأضاف نجم الأهلي السابق، أنه تم عرض اسم كولر والإيطالي دي فرانشيسكو على إدارة الأهلي، فيما حظيَّ اسم كولر بتأييد من خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، نظرًا لقوة شخصية المدرب السويسري وامتلاكه سيرة ذاتية جيدة.

وأكد شوبير أن خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي عقد عدة اجتماعات عبر تطبيق زووم مع كولر، وبدأ التفاوض بين الطرفين؛ ثم سافر بعدها مرتجي إلى سويسرا بعد اتفاق الطرفين على بنود العقد بالكامل، ولحق به أمير توفيق مدير التعاقدات لإتمام عملية التعاقد مع المدرب السويسري.

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا، إن كولر شخصية صارمة ويعشق العمل ولا يقبل فرض إملاءات عليه، بجانب قدرته على السيطرة بشكل كامل على غرف الملابس، موضحًا أن اختيار كولر حظي بموافقة وتزكية من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

التعليقات