أسامة نبيه: مباراة الهلال هيبقى فيها كتير من كأس العالم

معاذ محمد
منذ 4 أسابيع
اسامة نبيه

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الفريق الأبيض أمام الهلال السعودي، في بطولة كأس سوبر لوسيل جاءت في توقيت صعب.

ويلتقي الزمالك مع الهلال السعودي، مساء اليوم الجمعة، على استاد لوسيل، في بطولة كأس سوبر لوسيل، التي تجمع بين بطلي الدوري في مصر والسعودية.

وقال أسامة نبيه، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "ام بي سي مصر": "مباراة الهلال السعودي تأتي في توقيت صعب، لأننا في نهاية موسم واللاعبون لم يحصلوا على الراحة الكافية، ولكن لاعبي الزمالك على قدر كبير من المسؤولية وجاهزين للمباراة، وأتمنى أن يكون اللاعبين في مستواهم الفني حتى نستطيع الفوز بالمباراة وإسعاد الجمهور".

وأضاف: "بالتأكيد مباراة اليوم صعبة للغاية وبالتأكيد الأجواء ستكون مختلفة، وهذه هي الأجواء التي نرغب أن يلعب فيها لاعبي الزمالك"، مضيفًا: "اللعب على استاد سوف يستضيف نهائي كأس العالم، سيعطي دافع وحافز كبير لجميع اللاعبين سواء الكبار أو الشباب، للمشاركة في كأس العالم بعد الاحتفالية التي سيشهدوها في قطر

وتابع: "أتمنى لنا التوفيق في مباراة اليوم ويكون يوم سعيد على الزملكاوية"، مشيرًا: "متأكد من أن جمهور الزمالك سوف يملئ الاستاد بشكل كبير".

واختتم: "أحب إن اللاعبين الذين لم يعيشوا أجواء كأس العالم يعيشون 90 دقيقة هتبقى فيها كتير من كأس العالم".

التعليقات