رسائل السولية عن مؤمن زكريا

منذ 3 أسابيع
عمرو السولية

قال عمرو السولية، نجم النادي الأهلي، إنه يعرف مؤمن زكريا منذ أن كان في الزمالك، وعندما اجتمعا في النادي الأهلي، توطدت العلاقة بينهما، وشهدت العديد من الكواليس.

وأضاف عمرو السولية في تصريحات ببرنامج صاحبة السعادة، أن مؤمن لاعب مميز جدًا، وشخص محترم وابن بلد، والجميع في مصر يحبه، سواء أهلاوي أو زملكاوي، وهي نعمة من عند الله، وهو شعر بهذا الأمر في الفترة الأخيرة.

وتابع عمرو السولية: نتحدث دائمًا أنا ومؤمن، وعندما أكون خارج قائمة أي مباراة أمر عليه، ونشاهد المباراة معًا من المدرجات.

وأكمل عمرو السولية، أنهما اعتادا على بعض الطقوس المعينة قبل المباريات، واعتادا على أكل “البانيه” ليلة المباراة، الأمر الذي يمنحهما التألق في المباراة، بالإضافة إلى اعتيادهما على النوم كثيرًا قبل المباريات حتى في يوم المباراة نفسه.

وأوضح السولية، أن مؤمن زكريا اعتاد النوم بين الكراسي في الطائرة، خلال السفريات الطويلة في إفريقيا، فيما حكى السولية أحد مواقف جمعتهما بسبب طلب الطعام من الخارج، والتي حبس خلالها مؤمن زكريا عامل الديليفري في الغرفة بسبب زيادة السعر في الفاتورة.

وأكد مؤمن زكريا أنه دائم الهدوء حتى في أصعب المباريات، حيث أكد أنه حرص على تهدئة عمرو السولية قبل مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017.

التعليقات