رونالدو يقترب من الانضمام لنادي تركي

منذ 3 أسابيع
رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، توصل لاتفاق مع نادٍ تركي من أجل الانضمام له، في ظل تمسكه بالرحيل عن صفوف فريقه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية الكبرى، في 1 سبتمبر، إلا أنها مازالت ممتدة لأسبوع آخر في تركيا.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم رونالدو بالعديد من الفرق الكبرى، منها أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند الألمانيين، وتشيلسي الإنجليزي ونابولي الإيطالي، لكن مسؤولي كافة الأندية المذكورة نفوا الأمر.

ووفقًا لـ صحيفة «آس» نشرت تقريرا نقلا عن موقع «ajansspor» التركي، قالت فيه إن «نادي فنربخشة» توصل لاتفاق مبدئي مع رونالدو بشأن التعاقد معه»، علما بأن فترة الانتقالات هناك مستمرة حتى الأسبوع المقبل.

وأوضح المصدر «رونالدو اتفق شفهيا مع مسؤولي النادي، وكان السر وراء إتمام الصفقة هو مواطنه خورخي خيسوس (مدرب فنربخشه)، الذي أقنع كريستيانو بالفكرة».

وأضاف «تلك الصفقة لن تكون قنبلة العام فحسب، لكنها قنبلة القرن».

يذكر أن فنربخشة لن يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث هذا هو السبب نفسه وراء تمسك رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد في الوقت الحالي.

ويخوض الفريق التركي منافسات الدوري الأوروبي على غرار مان يونايتد، ويشارك ضمن المجموعة الثانية مع دينامو كييف الأوكراني ورين الفرنسي وإيك لارنكا القبرصي.

التعليقات