شوبير يصدم الأهلي والزمالك بشأن بوبو وعمر كمال

محمد بوبو

حسم الإعلامي أحمد شوبير موقف رحيل ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر عمر كمال ومحمد رضا بوبو، بانتقال الأول لصفوف الزمالك والثاني لصفوف الأهلي، موضحا أن هذا الأمر محسوم من جانب إدارة فيوتشر برفض الاستغناء عن القوام الأساسي للفريق.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف أم»: «تواصلت مع مسؤول مهم داخل إدارة فيوتشر، وأكد لي أن إدارة النادي قرارها واضحا بالحفاظ على القوام الأساسي للفريق بالموسم الكروي الجديد 2022-2023».

وأضاف: «فيوتشر طموحه واضحا بعد الفوز بكأس الرابطة الموسم الماضي، وأيضا التأهل للمشاركة بالكونفدرالية والتواجد بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري بفارق المواجهات المباشرة عن طلائع الجيش، الذي احتل المركز الرابع، ويسعى للحفاظ على تلك الإنجازات في الموسم الجديد».

وواصل حارس الأهلي السابق تصريحاته قائلا: «فيوتشر يسعى للظهور بمستوى مميز في بطولة الكونفدرالية والحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي في الموسم الجديد، وهذا الأمر لن يتحقق إلا بالحفاظ على القوام الأساسي للفريق».

وأختتم حديثه قائلا: «لا أعلم سر حديث إدارة الزمالك عن عودة عمر كمال، رغم أن تصريحات إدارة فيوتشر واضحة بالحفاظ على القوام الأساسي للفريق بل على العكس كابتن علي ماهر المدير الفني للفريق طلب تدعيمات وإدارة النادي تحاول تنفيذ مطالبه».

التعليقات