أمير مرتضى يكشف مفاجأة في عقد زيزو مع الزمالك

زيزو

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن إدارة النادي اتفقت مع زيزو على التجديد بعقد يمتد لثلاث سنوات، مع إلغاء الشرط الجزائي الذي كان موجوداً في عقده القديم.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك»: «أنا سعيد بنجاحنا في الاحتفاظ بخدمات أحمد سيد زيزو، بعقد جديد يمتد لثلاث سنوات، وبدون شرط جزائي، لقد تحدثنا في هذا الأمر، وزيزو أوضح لنا أن ذلك كان بسبب تتابع اللجان وعدم استقرار النادي خلال تلك الفترة».

 وأضاف: «كنا نعمل خلال الفترة الماضية على حل الملفات القديمة في الزمالك، مثل أزمة إيقاف القيد أو العقود المنتهية، أول المشاكل الفنية التي كان يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم في السابق».

وتابع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك حديثه قائلاً: «يجب أن أشكر زيزو لأنه أراد الاستمرار في صفوف النادي، رغم أنه لاعب مطلوب في أوروبا والخليج كذلك، لكنه فاز بالألقاب وارتدى قميص المنتخب من خلال لعبه في القلعة البيضاء، ولذلك تحبه الجماهير وأصبحت مرتبطة به».

وأتم: «قولت قبل كده إننا لن نتعاقد مع صفقات جماهيرية، ولكننا نبحث عن ما يحتاجه الزمالك، لأن فيريرا يريد تقوية الفريق الأساسي وكذلك البدلاء، ونجحنا في ضم إبراهيما نداي من صفوف لوزيرن بـ 850 ألف يورو وليس في صفقة انتقال حر».

التعليقات