أحمد سامي: صلاح محسن يقترب من سيراميكا

منذ 3 أسابيع
صلاح محسن

كشف أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن أن صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي قد اقترب من الانتقال لفريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، متطرقاً للحديث عن رغبته في ضم لاعبين من القلعة الحمراء بعد حسم صفقة أحمد ياسر ريان، مؤكداً أنه يمتلك بدلاء لـ شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

وقال أحمد سامي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم» مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «بدلاء شادي حسين ومصطفى ميسي موجودين، وأنا على دراية بكل لاعبي الكرة المصرية، وقدمت خريطة عملي لإدارة النادي».

وأضاف مدرب سيراميكا: «أحمد ياسر ريان إن شاء الله يكون مختلف، وصلاح محسن إن شاء الله يكون موجود معانا، حسام حسن لن ينضم لصفوف فريقنا، لأنه يرغب في البقاء في النادي الأهلي، لأنه حاسس أنه مخدش فرصته».

وأكمل: «لا أهتم بالأسماء ولكنني أركز على جودة وخامة اللاعب، والإدارة بتحاول تتعاقد مع بعض اللاعبين، وأوباما لاعب كبير لكنه لم يعرض على الفريق، وهناك تواصل مع نادي الزمالك، ولو عرضوا حد هنكون موجودين في الصورة».

وأتم: «الأهلي لو هيطلع أي حد هناخده، مثل الظهير الأيسر محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام، ولم نتفاوض لضم عمر السعيد من الزمالك، وما أعرفه أن أحمد ياسر ريان أصبح ملكا لسيراميكا، ولا أعلم أي شيء عن بنود عقده».

التعليقات