شوبير يكشف مفاجآت في رفض فايلر وكيروش للأهلي

احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس تفاوض النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع مدير فني جديد خلال الموسم المقبل، بدلا من البرتغالي ريكاردو سواريش.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: حصل حوار مع فايلر والمدرب السويسري رفض واعتذر، والمفاجاة الثانية هي أن حصل تواصل مع البرتغالي كارلوس كيروش، ولكن المدرب البرتغالي عنده مرارة كبيرة من ما حدث له في مصر خلال الفترة الماضية.

وأضاف شوبير: كيروش سوف يأتي إلى مصر فقط من أجل الحديث عن مُستحقاته المتاخرة، وما تعرض له لدى اتحاد الكرة، خاصة أنه حزين للغاية من المعاملة التي وجدها في مصر، وحُزنه الشديد من اتحاد الكرة.

وأوضح: البعض تحدث مع كيروش، أن الوضع داخل النادي الأهلي غير، وأن الأحمر منظومة كبيرة والنادي له اسم كبير، وحاول معه أيضا مواطنه فينجادا، ولكن المدير الفني رفض بشدة، وأكد أنه قضى فترة صعبة في مصر بسبب التعامل مع المسئولين في اتحاد الكرة.

واستكمل شوبير: خليلوزيتش ليس في الصورة، خاصة أنه يُفضل تولي مدرب منتخب، وينتظر انتهاء كأس العالم المقبلة في قطر، ورحيل بعض مدربي المنتخبات، حتى يتولى منتخب كبير سواء في إفريقيا أو خارجها.

وشدد شوبير في نهاية حديثه: هناك العديد من الأسماء تم طرحها على مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وكل يوم ييجي مدرب جديد، ولكن الأهلي كان عينه على كيروش، وكمان لهجة سواريش في المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا تغيرت، ربما يكون هناك حوار جديد، ولكن اللي أنا أعرفه أن هناك قرار نهائي برحيله.

التعليقات