اتحاد الكرة: المنتخب يقترب من مواجهة النيجر وليبيريا وديا

محمد صلاح يشارك في مران المنتخب

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن خوض المنتخب الوطني، مباراتين وديتين ضد النيجر وليبيريا، خلال معسكر شهر سبتمبر المقبل، في إطار أول ظهور للفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق إيهاب جلال.

وقال الكومي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الأقرب حتى الآن خوض المنتخب وديتين ضد النيجر وليبيريا، بعد تأجيل مباراتي مالاوي بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار».

وتحدث إيهاب الكومي، المتواجد كرئيس لبعثة منتخب الناشئين في الجزائر، عن فوز الفراعنة على لبنان، بتسعة أهداف دون رد: «ضمنا التأهل في المركز الأول بغض النظر عن نتيجة مباراة سوريا المحدد لها الثلاثاء المقبل، بختام مرحلة دور المجموعات، وقد نواجه المغرب في الدور ربع النهائي للبطولة».

وتابع: «منتخب الناشئين طموحه بلا حدود، خاصة أن محمد وهبة المدير الفني للمنتخب قال إن هدفه الرئيسي بناء جيل قوي للكرة المصرية على مدار العامين المقبلين، وليس مجرد محاولة الفوز بلقب كأس العرب فقط».

التعليقات