إيسترن كومباني يخسر أمام البنك الأهلي بثلاثية ويهبط للقسم الثاني

الاهلي وايسترن

هبط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني، رسميًا إلى دوري الممتاز "ب"، وذلك بعد خسارته أمام البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

لم ينتظر إيسترن كومباني كثيرًا فسجل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، وذلك برأسية رائعة من صابر الشيمي والذي سجله بعد ضربة ركنية نفذها أحمد داهش.

رد البنك الأهلي جاء بعد أقل من 90 ثانية، وذلك في الدقيقة الخامسة بعدما سجل إسحاقو يعقوبو هدف التعادل بعد كرة بينية انفرد بها بحارس إيسترن كومباني ووضعها في المرمى.

وشهدت الدقيقة 44 من زمن المباراة تدخل عنيف من محمد هلال، لاعب البنك الأهلي على مودي ناصر، ليتم إشهار البطاقة الحمراء للاعب البنك الأهلي الذي استكمل المباراة منقوصًا من أبرز لاعبيه.

ونجح إيسترن كومباني في الدقيقة 52 من زمن المباراة الحصول على ضربة جزاء، نفذها محمد صالح ليخطف بها هدف الفوز لفريقه، والتي تشعل صراع البقاء.

وقتل البنك الأهلي آمال إيسترن كومباني في العودة من جديد في الدقيقة 86، بعدما سجل محمد دبش هدفًا من ضربة رأس بعد ضربة ركنية للفريق.

وسجل البنك الأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع ليقتل أحلام إيسترن كومباني في البقاء، وذلك بهدف موسى دياورا.

التعليقات