شوط سلبي بين الأهلي وطلائع الجيش

معاذ محمد
منذ 5 أشهر
الاهلي

حسم التعادل السلبي الشوط الأول، من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63.

الدقيقة الثالثة انطلاقة عن طريق أحمد سيد غريب مهاجم الأهلي على الجبهة اليمنى في محاولة لإختراق منطقة جزاء طلائع الجيش لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

الدقيقة السادسة، تمريرة بينية جيدة عن طريق ميدو نبيل لاعب النادي الأهلي تجاه أحمد عبد القادر المنطلق خلف مدافعي طلائع الجيش داخل منطقة الجزاء لكن الكرة كانت أقرب للحارس محمد بسام.

الدقيقة العاشرة تسديدة يسارية قوية عن طريق أحمد سمير لاعب طلائع الجيش من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بثبات.

الدقيقة 30 محاولة هجومية خطيرة للأهلي  بعد تمريرة رائعة من لويس ميكسوني باتجاه أحمد سيد غريب المنطلق بشكل منفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء لكن الأخير سدد كرة سيئة في أحضان الحارس محمد بسام.

الدقيقة 35 محاولة هجومية لطلائع الجيش بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ميدو جابر إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس مصطفى شوبير.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، فيما يأتي طلائع الجيش بالمركز الخامس برصيد 50 نقطة.

التعليقات