بركات: سواريش ليس على قدر طموح الأهلي

منذ 4 أسابيع
ريكاردو سواريش

كشف محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رأيه في تصريحات فريق إيسترن كومباني، بشأن وجود تلاعب وتفويت في مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، عقب مواجهة المقاولون العرب والاتحاد السكندري أمس بالمسابقة.

وقال محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في برنامجه الريمونتادا: اختلف مع تصريحات إيسترن كومباني بشأن وجود تلاعب في مباريات الدوري، المقاولون العرب أصبح تركيزه أكبر لأنه لا يمتك فرصة للبقاء في الدوري سوي الفوز.

وتحدث بركات عن مصير ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائلًا: سواريش ليس على مستوى طموح النادي الأهلي ولا الجماهير رغم وجوده في فترة صعبة.

وأضاف: موسيماني لن يعود للأهلي وخليلوزيتش لكونه صدامي، وبيراميدز قدم كرة جميلة هذا الموسم في الدوري أفضل من الأهلي والزمالك.

وتابع نجم الأهلي السابق: أنصح محمد عواد بعدم الخروج من المرمى، مش مطلوب من عواد إن يبقى كل شغله على الخروج من مرماه والتغطية على المدافعين، الناس بتتكلم عن عواد إنه حارس مرمى وليبرو، لكن برضه نصيحة مني ميبقاش كل شغله الخروج من مرماه، ولو كان فريد شوقي لاعب المصري مركز في التسديد واستغلال خطأ عواد كان الحارس هيكلف فريقه هدفا.

واختم حديثه قائلًا: حكم مباراة الزمالك والمصري طول أوي في لقطة طرد لاعب الزمالك، رغم إن الموضوع مكنش مستاهل كل الوقت ده.

التعليقات