التعادل الإيجابي يحسم مباراة سيراميكا والطلائع

سيراميكا وفاركو

انتهت قبل قليل، مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، التي جمعت الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وحسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش بهدف لكل فريق، حيث تقدم مصطفى ميسي لأصحاب الأرض، وعدل النتيجة فارس حاتم للضيوف.

وانطلقت المباراة بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش بشكل متوازن من الطرفين، حيث انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب معظم فترات الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وخلال الشوط الثاني من اللقاء، كان فريق سيراميكا كليوباترا، الأكثر شراسة على المرمى من أجل إحراز هدف التقدم، وهو ما تحقق في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب مصطفى ميسي.

وتمكن مصطفى سعد ميسي من إحراز هدف مميز في شباك الحارس محمد بسام، ليُداعب به النادي الأهلي وجماهيره، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الموسم الجديد.

وبعد الهدف حاول لاعبو طلائع الجيش إدراك هدف التعادل وحفظ ماء الوجه والبُعد عن الهزيمة، وهو ما تحقق في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب فارس حاتم بعد تمريرة مميزة من ميدو جابر.

وبهذه النتيجة، رفع نادي طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى 50 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا من النقاط إلى النقطة 37 في المركز التاسع.

التعليقات