A A A
ايبوكا

فجر أيمن الشريعي، رئيس نادي انبي، مفاجأة بشأن الوجهة المقبلة للنيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي.

وقال أيمن الشريعي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «جون إيبوكا، قيمته الكروية والأخلاقية عالية جدًا»، مضيفًا :«بعض الأندية تحدثت معي بشأن إيبوكا، على رأسها فيوتشر». اضافة اعلان

وأضاف: «أمامي خيارات كثيرة بشأن جون إيبوكا، من الممكن أن يستمر اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل، ويرحل في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر، لأن للأسف في الثلاث سنوات الماضية لم يتوافر لدينا مهاجم يستطيع أن يؤدي نصف دور جون إيبوكا».

وتابع: «إذا لم يتوفر لدينا مهاجم مميز، يستطيع تعويض رحيل إيبوكا، اللاعب سيستمر معنا لنهاية الموسم المقبل ويرحل في صفقة انتقال حر».

وأوضح: «إذا نجحنا في إيجاد بديل لـ إيبوكا، سنسعى لتحقيق أعلى استفادة مالية من وراء بيع المهاجم النيجيري»، مضيفًا: «لن أبيع إيبوكا، بأقل من مليوني دولار»

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ24 عامًا لفت الأنظار إليه ها الموسم، بعد المستوة الذي يقدمه مع فريق انبي، حيث أحرز 15 هدفًا وصنع 5 أهداف في 30 مباراة لعبها مع الفريقي في بطولتي الدوري وكأس مصر.