A A A
بيراميدز والاهلي

اقترب صراع الفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم من الحسم، بعد فوز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على نظيره فاركو بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليفصل الفريق الأبيض خطوة وحيدة عن التتويج باللقب، وهي فوزه على الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل، بمباراة الجولة 32. اضافة اعلان

وفي ظل اقتراب حسم القمة يبقى هناك صراعا آخر على المركز الثاني بين الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ونظيره الأهلي، حيث يمتلك بيراميدز 68 نقطة من 31 مباراة، في حين يحتل الفريق الأحمر المركز الثالث برصيد 63 نقطة من 30 مباراة.

ويتبقى لفريق بيراميدز 3 مباريات ضد فيوتشر والجونة ومصر للمقاصة، فيما يتبقى للأهلي 4 مباريات ضد الإسماعيلي وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

وحال فوز الإسماعيلي على نظيره الأهلي خلال المواجهة المقبلة المحدد لها غدا الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر، سيستمر تواجد بيراميدز بالمركز الثاني ويزيد فارق النقاط بينه وبين الفريق الأحمر، قبل آخر 3 مباريات متبقية للفريق.

وفي المقابل، حال فوز فيوتشر على بيراميدز الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 32، وفوز الأهلي في جميع مبارياته المتبقية يضمن الفريق الأحمر المركز الثاني.