المصري يكتسح الإسماعيلي برباعية

الاسماعيلي والمصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز التونسي إليسا الجلاصي، الهدف الأول للمصري في الدقيقة 17 من الشوط الأول، من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بخمس دقائق أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له ولفريقه، من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 44 أضاف حسن علي، الهدف الثالث لفريق المصري، بعدما تلقى كرة طولية رائعة من إيزي إيميكا، على يسار منطقة الجزاء ليمر من محمد فوزي حارس الإسماعيلي بشكل رائع ويسدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وأضاف عمرو مرعي، الهدف الرابع في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن من إيزي إيميكا، ليحولها برأسه في الشباك، وأحرز الفلسطيني خاتلد النبريص، هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 78، بعدما تلقى كرة أرضية من محمد عادل، ليسدد الكرة في الشباك.

ولعب الإسماعيلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15 بعد طرد محمد هاشم.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 36 نقطة محتلاً بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، ليضمن البقاء في الدوري، وبنفس الرصيد يأتي الإسماعيلي في المركز العاشر.

التعليقات