A A A
حازم إمام

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن حقيقة وجود رغبة لدى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، في عدم ضم لاعبين من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة. اضافة اعلان

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية: لا صحة لما يصدر على لسان فيتوريا حول تفضيله لاعبين دون لاعبين، ولا أعلم من يخرج بهذا الكلام، وكل اللاعبين متاحة له، وهو يريد معرفة كل شيء عن اللاعبين أولًا، ولا صحة لوجود رغبة لديه في عدم ضم لاعبين من الأهلي.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: فيتوريا أكد أن اللاعبين أقل من 23 عامًا غير موجودين بشكل كبير في الدوري الممتاز، وهو ليده معلومات عن اللاعبين ويجمع الإحصاءيات بشكل متتالي، لذلك فضلنا استمرار مسابقة 2001، مع اختيار 5 من مواليد 1999 و2000، من أجل الاستفادة من هؤلاء اللاعبين.

وتابع حازم إمام: نريد وجود عنصر مصري في جهاز فيتوريا من أجل المصلحة العامة وليس من أجل الخلاف، وذلك من أجل معرفته باللاعبين في مصر، وفرصة وجود مدرب في الجهاز كبيرة، والأهم أن يكون شخص يثق فيه.

وأكد حازم إمام أن الأرجنتين طلبت مننا اللعب معها مباراة ودية بسبب تواجدها مع السعودية في مجموعة واحدة بكأس العالم، موضحًا أن الاختيار ما زال بينا وبين فريق آخر وما زلنا لم نوقع أي عقود مع أي منهما.

وواصل إمام: لم نتكلم بشأن المدير الفني لاتحاد الكرة حتى الآن ومن الممكن أن يكون مصريًا، لكن حتى الآن هو شخص أجنبي، ولم نتفق على أي شيء حتى الآن

واختتم عضو اتحاد الكرة: أعتذرت لإيهاب جلال وأكدت له أنني لم أكن ضده لكنني أشفقت عليه من الضغوط.