A A A
ارسنال

حقق فريق أرسنال فوزاً عريضًا على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 4-2 فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتى شهدت تألق النجم البرازيلي جابرييل جيسوس الذى ساهم فى 4 أهداف بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما. اضافة اعلان

وسجل جابرييل جيسوس مهاجم أارسنال هدفى الجانرز فى الدقيقيتن 23، و35 ، ليوقع على أول أهدافه في الدوري الإنجليزي بقميص أرسنال فى شباك ليستر سيتي، وأضاف جرانيت شاكا الهدف الثالث فى الدقيقة 55، وأحرز الهدف الرابع جابرييل مارتينيلي فى الدقيقة 75 من عمر المواجهة.         

بينما سجل ويليام سالبيا مدافع الجانرز هدف ليستر سيتي بالخطأ فى مرماه  فى الدقيقة 53 من عمر المباراة، وأضاف جميس ماديسون الثانى فى الدقيقة 74 من المباراة.

وتواجد النجم المصري محمد النني على مقاعد بدلاء المدفعجية طوال المواجهة فى أول مباراة رسمية هذا الموسم على ملعبه استاد الإمارات.

وبهذه النتيجة يحتل أرسنال المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بعدما استطاع الفوز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين فى افتتاحية مشوار البطولة ثم ليستر سيتي، الذى يقبع فى المركز 14 برصيد نقطة واحدة.