الأهلي يشترط خطابًا من اتحاد الكرة بشأن محمود عاشور للمشاركة في الكأس

الأهلي

رفض مسؤولو النادي الأهلي حسم موقفهم بشأن المشاركة في كأس مصر، وخوض مباراة مصر المقاصة المقرر لها مساء غد الأحد في دور الـ 16 من المسابقة، وذلك بعدما أعلن مجلس الإدارة في وقت سابق، الانسحاب من الكأس والسوبر المحلي كونهما تحت إدارة اتحاد الكرة، حتى يتم التحقيق مع محمود عاشور وإيقافه، وكذلك إقالة عصام عبد الفتاح.

وكشف مصدر داخل الأهلي أن الإدارة تنتظر حاليًا خطابًا من اتحاد الكرة، يبلغهم خلاله بما حدث مع محمود عاشور، وهل تحول للتحقيق.. أم لا؟، وذلك قبل تعليق المشاركة في كأس مصر.

وألغى محمود عاشور هدفًا للنادي الأهلي في مباراته أمام فاركو، وهو الهدف الذي أثبتت الإعادة التلفزيونية صحته تمامًا، وكذلك خبراء التحكيم، لكن عاشور ألقى بالمسؤولية على العامل الفني في غرفة الفار، بعدما رسم الخطوط التي أثبتت أن لاعب الأهلي كان في موقف متسلل، عند تسجيله الهدف.

وأصدر الأهلي بيانًا عقب مباراة فاركو، طالب خلاله بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها، وهو ما تحقق جزء منه برحيل عصام عبدالفتاح، والمطالبة بإيقاف محمود عاشور وحكم الـ VAR لحين التحقيق معه عمّا بدر منه، ولكن اتحاد الكرة تجاهل هذا المطلب وأسند مباراة بيراميدز وغزل المحلة لمحمود عاشور.

كما قرر المجلس عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم (كأس مصر، السوبر المصري)، لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

التعليقات