نص رسالة تهديد شركة الكرة للاعبي الأهلي

عمر محمد
منذ شهر
الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تطورات سريعة داخل أروقة القلعة الحمراء بدأت إدارة النادي الأهلي الفترة الأخيرة في التفكير بشكل جدي في الموافقة على رحيل بعض نجوم الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، رغبة إدارة الأهلي في التخلص من أكثر من لاعب هبط مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة كما أن رغبة الإدارة في تدعيم الفريق في كل المراكز ومع تألق الشبابجعلت الإدارة تفكر في الموافقة على أي عروض مقبلة لأي نجم من الفريق شرط أن تتناسب مع الأهلي واللاعب أيضًا.

وأكمل شبانة، بعض نجوم الأهلي فتحوا خطوط الاتصال مع وكلائهم في الفترة الأخيرة للبحث عن تحدٍ جديد ومن أبرزهم عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات بالإضافة إلى أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وأضاف شبانة، الخماسي يبحث عن الرحيل عن الأحمر بعد الهجوم الذي طالهم من الجماهير في الفترة الأخيرة خاصة الثلاثي، عمرو السولية وأفشة والشحات فيما يسعى المالي أليو ديانج أن يحترف في أوروبا وهو نفس الأمر الذي يفكر فيه الجنوب إفريقي بيرسي تاو والذي يمتلك عرضا من أحد الأندية التركية إلا أن موقف الإدارة يتجه للإبقاء عليه، حال تقديمه لمستوى مميز مع الفريق.

التعليقات