سيراميكا يكشف حقيقة توقيع ثنائي الفريق للأهلي

سيراميكا كليوباترا

تحدث أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن موقفه بشأن الموافقة على رحيل ثنائي الفريق شادي حسين ومصطفى ميسي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة استعدادًا للموسم الجديد، بعدما أكدت العديد من التقرير الصحفية مساعي الأهلي للظفر بخدمات الثنائي.

وأكد أحمد سامي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة» الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق»: «إذا وقع شادي حسين ومصطفى ميسي، للنادي الأهلي، التوقيع ليس له قيمة، لأنهما من حق نادي سيراميكا، وإذا جاء عرض رسمي من الأهلي للثنائي، سيكون هناك اجتماع من إدارة النادي معي، وأبلغهم بقراري».

وأضاف مدرب سيراميكا: «أنا طول عمري، مبقفش أمام مستقبل أي لاعب، وإذا جاء لأي لاعب عرض جيد، ويرغب في الرحيل عن سيراميكا كليوباترا، ليس لدي مانع»

وأكمل سامي: «عندما كنت مدربًا لسموحة، وافقت على رحيل حسام حسن، في وسط الموسم، وهو هداف الدوري، وإذا جاء لأي لاعب عرض جيد وفرصة أفضل هقف معاه وأساعده، طالما العرض يناسب إدارة النادي».

وأتم أحمد سامي تصريحاته قائلاً: «استراتيجيتي أنني لا أقف أمام مستقبل أي لاعب، ولكن لا بد من التعاقد مع البديل، حتى لا يتأثر الفريق».

التعليقات