الجونة يواصل نزيف النقاط بتعادل أمام البنك

منذ أسبوع
الجونة

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي البنك الأهلي والجونة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز على ستاد بتروسبورت.

وتعادل البنك الأهلي مع نظيره الجونة بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

وبدأ فريق الجونة اللقاء بأداء جيد، حاول من خلاله تشكيل خطورة على مرمى محمود الزنفلي حارس مرمى فريق البنك الأهلي ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 40 من عمر اللقاء، نجح فريق الجونة في إحراز الهدف الأول خلال المباراة عن طريق إسلام عبد النعيم ليعلن تقدم فريقه بهدف دون رد قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تراجع فريق الجونة بشكل واضح، وسط محاولات من جانب فريق البنك الأهلي لإحراز هدفه الأول وإدراك التعادل خلال اللقاء.

وفي الدقيقة 83 من عمر اللقاء احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق البنك الأهلي بعد تدخل محمد نجيب مدافع الجونة على أسامة فيصل، ليسددها محمد هلال ببراعة وتسكن شباك عماد السيد حارس مرمى الجونة ليعلن هدف فريقه الأول ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.

وحاول بعدها الفريقان تهديد شباك الآخر من أجل البحث عن هدف آخر، ليحسم نقاط المباراة الثلاث، إلا أن اللقاء انتهت أحداثه بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبهذا التعادل رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 38 في المركز السابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، فيما رفع الجونة رصيده إلى النقطة 27 في المركز الخامس عشر.

التعليقات