كامل أبو علي: المصري يمر بظروف صعبة

منذ شهرين
كامل ابو علي

وجه كامل أبو علي، رئيس النادي المصري الجديد لأربع سنوات مقبلة، رسالة إلى جمهور المصري البورسعيدي أكد خلالها إيمانه الشديد بأن المرحلة التي يمر بها النادي صعبة تحتاج إلى التكاتف والتعاون وإنكار الذات للوصول إلى ما نصبو إليه من آمال.

وقال كامل أبو علي في بيانه: فقد غمرني وطوق عنقي حُب شعب بورسعيد عامة وجمهور النادي المصري ووجدت من الجميع إصرارا، بل دعما حقيقيا يستوجب البدء فورا في العمل، حيث لا نملك رفاهية التفريط في الوقت أو الانتظار لمواعيد تضيع معها فرصة تحقيق الحلم.

وأعلن أبو علي تقدمه بخالص الشكر والتقدير لكل من أسهم في توحيد الصف من أجل دعم فريق العمل، ووجه الشكر والثناء إلى أعضاء مجلس الإدارة المنتهية ولايته محمد الخولي وأحمد الشملة وكل من وضع نفسه تحت أمر النادي وبورسعيد التي تحتاج فرحة من القلب.

وأضاف، في بيانه، أنه لمس من خلال الجميع التعاون في إيجاد جو مناسب للعمل وإخلاص النية حتى نكون على قلب رجل واحد من أجل بورسعيد وكل التحية والتقدير لكل من غلب المصلحة العامة على أي مصالح شخصية.

واختتم رئيس المصري كلمته معاهدا على بذل قصارى الجهد لتحقيق الأهداف التي يتمناها جمهور المصري البورسعيدي، وتطوير الأداء الذي من خلاله سيتحقق الحلم.

التعليقات