الزمالك ينهي اتفاقه مع خليفة طارق حامد

عمر محمد
منذ شهرين
طارق حامد

كشف الإعلامي محمد شبانة، إن فريق كرة القدم بنادي الزمالك توصل لاتفاق نهائي مع نظيره الفتح الرباطي من أجل التعاقد مع لاعب الفريق المغربي، المهدي مبارك، لارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، عرض الزمالك جاء هو الأكبر للاعب في الفترة الأخيرة، بعدما تلقى عروض رسمية من الرجاء والوداد المغربيان، والترجي التونسي "شفهيًا، (فيوتشر لم يتحدث مع اللاعب أو النادي حتى الآن).

وأضاف شبانة، الزمالك نجح في التوصل إلى اتفاق مع نظيره الفتح الرباطي المغربي، على التعاقد مع المهدي مبارك مقابل 700 ألف دولار، حيث ينتهي عقد اللاعب مع فريقه المغربي بنهاية موسم 2024، ومازال متبقي موسمين في تعاقده.

وأكمل شبانة، أمير مرتضى منصور تواصل مع اللاعب بشكل مباشر واتفقا على أن يتقاضى اللاعب مبلغ مليون و100 ألف دولار في عقد يمتد لـ3 مواسم مقبلة.

وواصل شبانة، اللاعب يصر على توقيع عقد مدته 3 مواسم فقط، ويحاول أمير مرتضى منصور بالوقت الحالي إقناعه بزيادة مدة التعاقد موسمين إضافيين، ليكون اللاعب مرتبطًا بالزمالك لمدة 5 مواسم بدلًا من 3 فقط.

وأوضح شبانة، اللاعب ينتظر بالوقت الحالي تفعيل الاتفاق مع الزمالك، بإعطاء أمير مرتضى منصور موافقته على إتمام الصفقة، وإرسال مقدم التعاقد للاعب في المغرب من أجل توقيع العقود.

وأتم شبانة، صاحب الـ21 عامًا يُجيد اللعب في مركز الوسط المدافع، ويراه المسؤولين في نادي الزمالك أنه البديل الأمثل لتعويض رحيل طارق حامد عن الفريق.

التعليقات