A A A
علي معلول

وجه محمود أبوالدهب نجم الكرة المصرية الأسبق، نقد عنيف للاعبي النادي الأهلي، على خلفية أدائهم السيء في المباريات الأخيرة لفريق الكرة بالنادي.

وتابع أبوالدهب في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، أعتقد أن اللاعبين أصبح لديهم الاحساس بتقصيرهم في حق قميص النادي الاهلي وجماهيره، وقد تكون مباراة الزمالك المقبلة في نهائي الكأس هي الهدية والمصالحة من اللاعبين للجماهير.

وأكمل نجم الأهلي السابق، أرفض اتهام علي ماهر بتفويت مباراة فيوتشر للنادي الأهلي، ماهر مدرب محترم والفريق لم يكن في حالته بهذه المباراة، والأهلي كان لديه رغبة لمصالحة جماهيره.

وأضاف أبوالدهب، أزمة النادي الأهلي داخل الملعب وتكمن في لاعبيه، علي معلول على سبيل المثال منذ تجديد تعاقده ومستواه في انخفاض بشكل ملحوظ، وكريم فؤاد كان خايف في مباراة الزمالك، أوجه رسالة لمحمد عبد المنعم:"فوق" انتا لسه لاعب صغير ولم تقدم شيء للنادي الأهلي.

وأتم نجم الأهلي السابق، الأهلي سيفوز على الزمالك إذا أراد ذلك، ورغبة اللاعبين هي التي ستحسم المواجهة للنادي الأهلي من عدمه، مع احترامي الشديد للزمالك، فريق قوي ومحترم ويمتلك مدرب كبير. اضافة اعلان