عواد ينقذ الزمالك أمام غزل المحلة في الأول

معاذ محمد
منذ 4 أسابيع
الزمالك وغزل المحلة

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع غزل المحلة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة سريعة بين الفريقين، وحصل إمام عاشور على بطاقة صفراءبعد ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء، للحصول على ركلة جزاء، في المقابل اعتمد لاعبي المحلة على التمريرات القصيرة واللعب السريع على مرمى محمد عواد.

وفي الدقيقة 14 كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو على رأس محمد عبد الغني الذي سددها أعلى عارضة عمرو شعبان حارس المحلة.

في الدقيقة 20 تسديدة قوية من إبراهيما كونيه مهاجم غزل المحلة من على حدود منطقة الجزاء، تصدي لها محمد عواد ببراعة.

الدقيقة 24 حصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة تصدى لها أشرف بن شرقي وسدد قوية أخرجها عمرو شعبان حارس مرمى المحلة، ورد لاعبي المحلة بهجمة قوية وسدد عبده يحيي وسلت ليد محمد عواد.

الدقيقة 28 ضربة حرة مباشرة للزمالك من الناحية اليمنى أرسلها أحمد سيد زيزو عرضية رائعة أخرجها عمرو شعبان قبل مهاجمي الأبيض.

وفي الدقيقة 30 أخطر فرص المباراة، بعد أن مرر عبده يحيي كرة خطيرة لأجويرو الذي انفرد بمرمى محمد عواد وخرج الأخير في الخروج من مرماه وأخطأ في تشتييت الكرة لتصل إلى مهاجم غزل المحلة الذي فشل في إيداعها شباك الزمالك، وحصل على البطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة 42 سدد معاذ الحناوي تصويبة قوية على مرمى الزمالك، أنقذها محمد عواد ببراعة.

التعليقات