A A A
الزمالك والمقاولون

أعرب محمد عودة، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، عن حزنه الشديد، بعد خسارة فريقه أمام الزمالك، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز. اضافة اعلان

وقال محمد عودة، في تصريحات عقب المباراة:"حزين من اللاعبين بعد الخسارة من الزمالك، كان هناك فترة توقف وعملنا على كيفية إيقاف مفاتيح لعب الفريق الأبيض والضغط على إمام عاشور ومحمد أشرف روقا"، مضيفًا :"ظهرنا بمستوى جيد في الشوط الأول وأهدرنا العديد من الفرص وركلة جزاء، ولكن ما يحزنني أن اللاعبين لم يصدقوا أنفسهم أنهم يهدرون الفرص".

وتابع "قلت للاعبين ما يقلقني هو أمرين، الأول هو القلق من الكرات الثابتة من لاعبي الزمالك وإرسالهم للكرة على الزاوية البعيدة".

وواصل:"حذرت اللاعبين قبل المباراة من الكرات الثابتة للزمالك"، مضيفًا :"انا قلت للاعبين أنا خايف منكم وليس من الزمالك، أن نعطيهم الكرة وقت استحواذنا علينا لنتسبب في هجمة مرتدة".

وشدد "بنسبة 98% الزمالك لم يشكل خطورة علينا بشكل واضح بل كل كرات الزمالك المهدرة نحن من أعطيناها لهم وقت فقداننا الاستحواذ بشكل مفاجئ".

وعن سبب استبدال أحمد علي مهاجم فريقه قال: "أحمد علي، كان أفضل لاعبي الفريق في الشوط الأول، ولكنني استبدلته بسبب إهداره لركلة الجزاء".

وأتم "منذ مباراة غزل المحلة، المباراة الاولى لي مع الفريق طالبت اللاعبين بتسديد ركلات الجزاء بقوة وحتى لو أهدروها فلا توجد مشكلة بالنسبة لي".

وواصل ."بدأت أخصم لأني لاعب يسدد ركلة الجزاء برعونة، ولذلك اليوم استبدلت أحمد علي رغم أنه كان أفضل لاعبي فريقي اليوم وأخبرته بذلك"، مضيفًا:"اللاعبون يجب أن ينفذوا تعليمات المدير الفني".