الأهلي يضرب فيوتشر بثلاثية في الأول

معاذ محمد
منذ 4 أسابيع
افشة

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فيوتشر بتقدم الفريق الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري.

بدأ الأهلي المباراة بضغط من بداية المباراة وهدد أفشة مرمى فيوتشر في الدقيقة الثانية بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمود جنش، وشهدت الدقيقة الخامسة شكوى طاهر محمد من شد في العضلة الخلية وغادر الملعب رفقة طبيب الأهلي وشارك أحمد عبد القادر بدلا منه في الدقيقة السابعة.

وأنقذ محمود جنش مرمى فيوتشر من فرصة محققة للهلي في الدقيقة التاسعة عن طريق صلاح محسن الذي سدد تصويبة أرضية من داخل منطقة جزاء فيوتشر ولكن أبعدها جنش إلى خارج المنطقة، كما اشتكى محمد هاني من آلام في العضلة الأمامية ليتم تغييره في الدقيقة 17 ويشارك كريم فؤاد بدلا منه.

وسجل محمد مجدي أفشة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23 من متابعته لهجمة خطيرة للأهلي بدأت من تصويبة عمرو السولية ومتابعة محمد عبد المنعم، ورغم استدعاء غرفة الفار للحكم محمد الحنفي بداعي وجود مخالفة على محمد عبد المنعم في بداية اللعبة ولكن الحكم أكد الهدف.

وأنقذ علي معلول فرصة هدف مؤكد لفيوتشر في الدقيقة 28 من رأسية محمد فاروق ولكن أبعدها عن المرمى وحولها إلى ركنية، وأهدر عبد القادر فرصة هدف محقق للأهلي في الدقيقة 33 بعدما راوغ لاعب فيوتشر على حدود منطق الجزاء وسددها قوية ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى جنش وابتعدت عن المرمى.

واحتسب الحنفي ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 40 نتيجة عرقلة حسام حسن من قبل جوناثان نجويم، وتقدم علي معلول لتسديدها وسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعدما سدد الكرة على يسار جنش.

وسجل الأهلي الهدف الثالث عن طريق أفشة من متابعته لعرضية كريم فؤاد في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع بعدما وصلته لمسة سحرية من حسام حسن وصوبها بقوة في الشباك، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

التعليقات