فيوتشر يتوج بكأس الرابطة بخماسية في غزل المحلة

بيراميدز

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية في نسختها الأولى بعد تغلبه على فريق غزل المحلة، بخمسة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد القاهرة في نهائي البطولة.

أحرز كريم نيدفيد، الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة 36 من الشوط الأول، بعدما لعب سعد سمير، كرة طولية إلى محمد فاروق الذي راوغ محمد فتح الله وأرسل كرة عرضية أرضية مرت من أسفل عمرو شعبان حارس المرمى لتصل إلى نيدفيد الذي سجل الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 40، أضاف سعيد سمير، الهدف الثاني لفيوتشر، بعدما لعب عمر كمال عبد الواحد، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليشتتها محمد فتح الله ثم حميد ماو، لتصل الى سعد سمير، الذي يسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 60 أضاف أحمد عاطف، الهدف الثالث لفيوتشر. بعدها تلقى تمريرة عرضية من أحمد رفعت، من الجانب الأيسر ليلعب الكرة في الشباك.

وبعدها بخمسة دقائق، أحرز محمد فاروق، الهدف الرابع، بعدما تلقى تمريرة من احمد رفعت، ليسدد الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 79 أحرز مروان محسن، الهدف الخامس، بعدما تلقى كرة عرضية من أحمد رفعت، ليقابلها برأسه قوية في شباك المحلة.

وأحرز يحيى حامد، هدف غزل المحلة الوحي 

وتعد هذه هي البطولة الأولى في تاريخ نادي فيوتشر، الذي يخوض موسمه الأول في بطولة الدوري الممتاز.

وهذه هي أول نسخة لبطولة كأس الرابطة، التي انطلقت فاعليتها في شهر يناير الماضي، خلال فترة توقف الدوري لخوض منتخب مصر بطولة كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021، وخاض ناديي الأهلي والزمالك البطولة بدون لاعبيهم الدوليين، وودع البطولة بعد نهاية دور المجموعات، حيث احتل الأهلي المركز السادس في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما احتل الزمالك المركز الخامس في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

التعليقات